الفصل المفقود من تاريخ الكهرباء

كتاب الفصل المفقود من تاريخ الكهرباء

كتاب الفصل المفقود من تاريخ الكهرباء

تأليف: علاء الحلبي

مقدمة عن الكتاب :

لقد تمكن العالم المبدع (نيكولا تيسلا) في جملة إكتشافاته الشهيرة من إكتشاف أن الكهرباء موجودة في الأثير في كل مكان وبكميات غير محدودة كما تمكن من إكتشاف آلية لنقل الكهرباء غير الهواء (لاسلكياً) أي بنفس المبدأ الذي يتم نقل إشارات الراديو به.. إلا أن القوى المتحكمة في اقتصاد الطاقة عتمت على هذا الاختراع لأنه يؤثر الطاقة بشكل شبه مجاني للمجتمع..سيجد القارئ في هذا الكتاب القصة الكاملة لنيكولا تيسلا وشرحاً مفصلاً لاختراعاته وبالأخص (وثيقة تيسلا) وسيحصل على كافة المخططات والتوجيهات الرئيسية لأبحاث (تيسلا) بما يمكنه متابعة البحث عن أسرار الطاقة الكهربائية الأثيرية من النقطة التي توقف فيها تيسلا.

بعض الاراء من Goodreads 

مخترع في التاريخ مات مفلسا فقيرا في احدى فنادق نيويورك القديمة. اليوم؛ و بسبب المؤسسة العلمية و النظام العالمي القائمين، لا تذكر من أعماله العظيمة الا تلك المتعلقة بالتيار الكهربائي المتناوب الذي نستعلمه اليوم، اما الكتب التي تتحدث عنه فلا فيصعب ايجادها و معدودة على رؤوس الاصابع..
الكتاب يشرح بشكل مفصل الاسباب الكامنة وراء القمع الذي تعرض له تيسلا و كذلك غيره من المخترعين الثوريين بسبب الخطوط الحمراء الممنوع تجاوزها؛ و أسرار خلافاته مع أديسون، و يشرح كذلك بشكل مفصل كل ما يتعلق بالطاقة الكونية..
"لو قمنا بمحو و إزالة نتائج أعمال نيكولا تيسلا من عالم المعرفة، لتعطلت عجلان الصناعة، و توقفت سياراتنا و قطاراتنا الكهربائية، لكانت المدن و البلدات الناءية مظلمة تمام و اصبحت طواحيننا جامدة دون حراك.



فعلا هناك بحر من الاختراعات المقموعة و لكن معظم هذه الاجهزة تمت تجربتها من بعض اشخاص اعرفهم و لم تنتج اي شيء يعني الكلام ما متل الحقيقة بغض النظر عن مبادئ الفيزياء التي تخرقها هذه الاجهزة.



لتحميل كتاب الفصل المفقود من تاريخ الكهرباء

عبر الرابط التالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتسجيل فى الموقع

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *