25 قصة نجاح

كتاب 25 قصة نجاح

كتاب 25 قصة نجاح

تأليف: رءوف شبايك

مقدمة عن الكتاب :

هل النجاح ضربة حظ؟ هل الناجحون ولدوا ليكونوا كذلك؟ هل هو قدر الناجحين أن يكونوا كذلك ولا يوجد قوة تستطيع أن تغير من حالهم هذا؟ وهذا الكتاب عبارة عن محاولة لإقناعك بأن تجيب بالنفى على كل هذه التساؤلات من خلال قصص نجاح أناس تحلوا بالتفاؤل وتحملوا الصعاب حتى أدركوا النجاح، وقد جمعها الكاتب رءوف شبايك فى كتابه (25 قصة نجاح)، موضحاً كيف واجهتهم بدايات صعبة وعثرات قوية وكيف تغلبوا عليها ووصلوا إلى قمم المجد.


بعض الاراء من Goodreads 

بعض الناس بتعيب عالكتاب ده بإنه مش متكلم غير على قصص لرجال أعمال كبار أو رؤساء شركات ، وبيقولوا انه كتاب ممل ، 
الحقيقة بالعكس جدا ، النجاح المرتبط بالمادة هو جوة كل إنسان طبيعي فينا ، مين فينا مش حابب يحقق ذاته من خلال عمل خاص بيه ومايكونش شغال عند حد وبالعكس يفيد ناس كمان ويفتح بيوت ويكون عنده موظفين بيأدوا عملهم بكل حرفية وجهد ؟!!
جزء من النجاح المحسوس دايما مربوط بالمادة وده شيء طبيعي مش حاجة نخجل نذكرها لأنها فطرية بشرية طبيعية ربنا خلقنا بيها وربنا ذكرها في القرآن على إنها حاجة متأصلة وجزء فينا ، لذلك كان لزاما على جامع القصص ومؤلف الكتاب إنه يتكلم عن النجاح من هذا النوع ، ودي مش حاجة تعيب الكتاب ،
ده غير ان الكتاب في قصص من دول عربية كمان ، مما يعطي الكتاب واقعية مشجعة جدا على الانتاج ،
دايما لما تحس نفسك محبط والدنيا سوداء وكل الطرق مقفولة ، أنصحك تقرأ الكتاب ده ، هيغيرك تماما..

كتاب أعود لقراءته بين الحين والآخر، وهو في نظري من أفضل ما قرأت في التحفيز الذاتي وسير الناجحين...
للعلم فإن شبايك يتيح تحميل الكتاب كاملا بالمجان، كما أنه يتيح رابط شرائه من موقع لولو، وهذه هي الأخرى أحد ميزات رءوف، فهو يضع كتبه للتحميل المجاني رغم وجودها معروضة للبيع في المكتبات..
قرأت الكتاب في شكله الالكتروني على الكمبيوتر بعد أن حملته من مدونة الكاتب، كما أني قرأت نسخته الورقية وأنا مستلق على فراشي أو في مكتبي أثناء أوقات فراغي بعدما اشتريتها من موقع لولو :)




لتحميل كتاب 25 قصة نجاح

عبر الرابط التالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتسجيل فى الموقع

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *